فندق ماريوت وماريوت للشقق الفندقية يفتتحان أبوابهما في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي

فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي يحتضن أكبر وأوسع قاعات للاجتماعات

20 September 2016

 

٢٠ سبتمبر ٢٠١٦ – شهدت العاصمة الإماراتية اليوم افتتاح أبواب كل من فندق ماريوت التابع لماريوت الدولية الرائدة وماريوت للشقق الفندقية الذي يُعتبر علامة ماريوت الدولية المخصصة للإقامة المطوّلة. وتحتلّ هاتان الوجهتان الجديدتان اللتان عملت شركة بلووم القابضة على تطويرهما موقعاً استراتيجياً مميزاً في قلب العاصمة الإماراتية، وتوفران للضيوف والنزلاء كل ما يلزمهم من أجل الاستمتاع بإقامة مذهلة في مدينة أبوظبي.

 

وبناء عليه، من المؤكد أن يروق ماريوت للشقق الفندقية وسط المدينة أبوظبي للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين برفقة أفراد عائلاتهم على حد سواء. فهو يضم ٦٣ شقة فندقية كاملة التجهيزات والخدمات وتتراوح بين شقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة وشقق مؤلفة من غرفتين أو ثلاث. وتوفر كل واحدة منها المساحة الواسعة وأجواء الخصوصية المنزلية فضلاً عن خدمات ومرافق من فئة خمس نجوم، بما يضمن إقامة سلسة وممتعة بعيداً عن المنزل.  

 

أما فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي الذي يحمل تصنيف خمس نجوم فيضمن للمسافرين المعاصرين تجربة جديدة تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم. ويُعتبر وجهة جديدة تخطف الأنفاس بفضل مزيج متناغم من التصميم الرفيع والعملية المبتكرة. يحتضن هذا الفندق ٣١٥ غرفة وجناحاً تجتمع في كل واحدة وواحد منها التسهيلات الحديثة مع التكنولوجيا الذكية، كما يضم قاعات فسيحة للاجتماعات من شأنها أن تلبي المتطلبات التي تفرضها اجتماعات العصر الحديث. وتكتمل التجربة المذهلة في هذا الفندق مع باقة من المطاعم المميزة وخيارات الرفاه بما يجعل الفندق وجهة محلية مركزية ممتازة للأعمال والتسلية والترفيه وللمؤتمرات والفعاليات والاجتماعات. 

 

وفي هذا الصدد، قال ديفيد لانس، مدير عام فندق ماريوت وماريوت للشقق الفندقية وسط المدينة أبوظبي: "في فنادق ماريوت، يبقى كل ما نقوم به ونقدمه مدفوعاً بإيماننا بأنّ السفر يتجاوز حدود الفكر ويولّد سبلاً جديدة ومبتكرة للتفكير". وأضاف قائلاً: "نريد أن نرتقي بمستوى الابتكار إلى أبعد الحدود من خلال مزيج من التكنولوجيا المتطورة والمتقدمة والخدمات الراقية للتواصل مع ضيوفنا وتوفير بيئة ملهمة".

 

ومن المتوقع أن يصبح ماريوت وسط المدينة أبوظبي وجهة ذات تصنيف خمس نجوم للمطاعم لأنّه يوفر للضيوف مطاعم متنوعة تطيب تجربتها. فبوحي من المجتمع وبإدارة طهاة خبراء وماهرين ومتمرّسين، تُعتبر المطاعم التي تتوفر في الفندق فريدة من نوعها في العاصمة الإماراتية. فمطعم جي دبليو ستيك هاوس هو وجهة خاصة بعلامة ماريوت ونسخة عصرية من مطاعم الستيك الأمريكية. يقدم هذا المطعم شرائح لحم معتقة ذات جودة ممتازة وعالية مع أطباق جانبية شهية تلائمها. أما مطعم كُزبَزة فيوفر الأجواء التي توفرها ساحات الأسواق ويقدم أفضل ما لدى مطبخ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط وآسيا من مأكولات للفطور والغداء والعشاء، وتشمل قائمة الطعام لديه تشكيلة ممتازة من المأكولات العصرية التي تنتقل بالضيوف في رحلة ممتعة إلى الشرق الأوسط. وفيما يُعتبر سنترال جروندز المقهى المثالي ووجهة لقاءات العمل الممتازة بفضل خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت والمأكولات الخفيفة والسريعة التي يقدمها مع القهوة العالية الجودة والمحضرة بطرق مبتكرة والمخفوقات المميزة المعدّة بعناية، يُعدّ فيلوسيتي مطعماً وباراً رياضياً نابضاً بالحياة ومترفاً. يقدم مأكولات متنوعة تشمل سندويشات البرغر والكركند وأجنحة الدجاج الممتازة التي تُقدم مع البيرة من البرميل أو في زجاجة ومشروبات معدّة في المطعم. يعرض فيلوسيتي الفعاليات الرياضية ويستضيف منسقاً موسيقياً للترفيه الحي، كما يوفر للضيوف خيارات عدة للجلوس بما يتيح لهم الانتقال بسلاسة من الحانة الرياضية إلى وجهة موسيقية يحلو فيها السهر لساعة متأخرة من الليل.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق للمسافرين باقة من الخيارات الصحية المتنوعة مع كل من منتجع سراي سبا الذي يضم ست غرف علاجية مستقلة والنادي الصحي الذي يشمل مركزاً للياقة البدنية ومسبحاً عند السطح. من المتوقع أن يبدأ سراي سبا باستقبال الضيوف في فترة لاحقة من العام الجاري. وهو وجهة تمزج بين الطقوس القديمة المتناقلة بين الأجيال والعلاجات المنعشة والمجددة للنشاط والطاقة والجمال كما عهدتها الشعوب القديمة  في مراكز استراحة القوافل على طريق الحرير. وبفضل الجمع بين الإيمان الكبير بالنتائج الحقيقية والمنتجات الطبيعية العالية الجودة، سيثبت سراي سبا مكانته كملاذ حديث في المدينة يقدم أفضل ما في الشرق والغرب.

وبالحديث عن قاعات الاجتماعات والفعاليات، إنّها مصممة بخبرة فائقة في الفندق. فهي تغطي مساحة ١٥٠٠ متر مربع وتشمل ٢١ قاعة تناسب جميعها الاجتماعات الخاصة وكذلك المؤتمرات الواسعة النطاق. أما قاعة الاحتفالات الكبرى (التي تمتد على مساحة ٥٢٢ متراً مربعاً) فهي تتسع لما يقارب ٥٦٠ شخصاً وتلائم الفعاليات بشتى أنواعها، بدءاً من لقاءات الأعمال العادية المعهودة وصولاً إلى حفلات الزفاف الكبيرة والفعاليات الاجتماعية. وبتواجد فريق خاص من المخططين للأعراس والفعاليات اعتماداً على مفهوم Meetings Imagined الخاص بعلامة ماريوت، يصبح التخطيط لفعاليات من نسج الخيال عملية سهلة وبسطية جداً بفضل المنصة الإلكترونية السهلة الاستخدام والنصائح المقدمة من الخبراء.

تلتزم ماريوت دائماً بمساعدة ضيوفها على الحصول على تجربة ممتازة وبتحسين هذه التجربة إلى أقصى الحدود. ومن خلال الحلول الهاتفية والرقمية المبتكرة، تتيح لهم ذلك بحيث تمكّنهم من الوصول إلى الأماكن والأشخاص والأشياء الأهم بالنسبة إليهم بسهولة كبيرة. وبناء عليه، ليس فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي بعيداً عن هذا الالتزام. فهو يقدم للضيوف إمكانية تسجيل الوصول والمغادرة والحصول على تنبيهات تفيدهم بأنّ غرفهم أصبحت جاهزة من خلال هاتفهم. وهكذا، يمكنهم التواصل مباشرة مع المسؤول في الفندق الذي يستطيع أن يوفر لهم كل التأكيدات قبل وصولهم أو بعد مغادرتهم وخلال إقامتهم.

Latest updates

Don’t miss out on our updates

Enter your email address to keep up with the latest news from
Marriott Downtown Abu Dhabi

Media Contact

Susan Huisink

Rashid Bin Saeed Al Maktoum Street, PO Box 37421,
Abu Dhabi, United Arab Emirates
T: 971.2.304.7777 | F: 971.2.304.7779